عاجـــل: ميسي جاهز لتدمير باريس ولاعب برشلونة يتحداهم وديمبلي يكشف السر وخبر مفرح وطلب عاجل من كومان
10:05
42,359
Reddit
#أخبار_برشلونة
#برشلونة
⭐️ اشترك في قناة #برشلونة_نيوز 👇👇
trwatch.info/town/bIllUM8vBMLMoC9psketGwfeatured?sub_confirmation=1
في هذه القناة سنتابع أخبار برشلونة من خلال نشرات يومية تتعلق بكل ما يتعلق بالنادي الكتالوني ولاعبيه وخصوصاً ميسي و سواريز و ديمبلي وشتيغن وكل ما يتعلق بصفقات برشلونة ومبارياته وغير ذلك من الأخبار المهمة.
للتواصل والإعلان يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني:
barca99news@gmail.com

YORUMLAR
  • برشلونة نيوز
    برشلونة نيوز

    أعزائي نرجو منكم الاشتراك في هذه القناة الصديقة trwatch.info/town/buMirqnQAzFhokXTIgupkg

    • برسالوني البرسا
      برسالوني البرسا

      اخي اخبار القناه التي في الرابط كاذبة

    • He Soka
      He Soka

      نفس اسلوبك

    • مازن الجندي
      مازن الجندي

      @مستر روميو نعم

    • مستر روميو
      مستر روميو

      يارب اصرف عن امي وامك ثلاث: 1،،المرض 2،،نار جهنم وارزقنا ثلاث 1،،السعاده 2،،الصحه 3،،الجنه مستحيل تقراها وماتحط لايك وااشتراك تستاهل الغاليه....

  • ساهر الليالي
    ساهر الليالي

    ديمبلي خايس وين متالق

  • Pns Sbsj
    Pns Sbsj

    هههههه 1-4

  • LEADER ๛
    LEADER ๛

    هههههههههههههههههههههههههههاي

  • Mohamad Faily
    Mohamad Faily

    هههههههههههه هههههههههههه

  • Mehdi came play
    Mehdi came play

    خسرت البارسا ب 4 أهداف صاحب القناة هادي كداب

  • حمودى ابو ماليكاا
    حمودى ابو ماليكاا

    حتا بعد غياب نيمار ودى ماريا لست لست متفائل بسبب دفاع برشلونة اللة يستر من هي المبارة

  • الحربي FM
    الحربي FM

    مبدع

  • هادي الماردي الماردي
    هادي الماردي الماردي

    انا برشلوني كل ما تنقلون ع البرسا نخاف نخسر... العام تحدو وانهزمنا ب 8

  • شفاء ابوراس
    شفاء ابوراس

    لالالالا 😆

  • Laith Sheikhani
    Laith Sheikhani

    اكيد

  • Qais Salm
    Qais Salm

    هاذا البرغوث اذا فكره صافي محد يوگف مقابيله بطل مسي

  • BTS ARMY
    BTS ARMY

    متوقع برشلون يتاهل على حساب باريس وليفربول يتاهل على حساب ليبزج

  • عمار تعمري
    عمار تعمري

    إن شاء الله نفوز اليوم

  • OBAIDA OBAIDA
    OBAIDA OBAIDA

    برشلونة لو بهم خير كان خاصرة شبليه مو طاح حض برشلونة لي 2 0

  • 『Q1』 MEOO
    『Q1』 MEOO

    اتوقع فوز برشلونة 3-1

  • M O H . PRO Y T
    M O H . PRO Y T

    انشاله سايقدم اداء رائر ويسجل اهداف ولا ننسى الفريق ايضا سيقدم اداء دفاعي وهجومي يارب امين

  • Fares Amazigh
    Fares Amazigh

    باريس سان جيرمان جاهز لتدمير ماتبقى من برشلونة

  • Info Riahi
    Info Riahi

    تحياتي لك اخي. ميسي هو الأفضل لما لايتوفق وبالتوفيق لبرشلونة وجمهورها

  • yaquote Uchiha
    yaquote Uchiha

    2-1 to barca

  • هو هو هي هي
    هو هو هي هي

    انا اذا تفوز بر شلونه اشترك في قناتك

  • Thunayan Alshlash
    Thunayan Alshlash

    الدافع فاشل وبطيئ وباريس لديهم السرعه اذا تألق الهجوم والوسط ممكن ٢-١ بس غير متفأل محتاج البرشا شغل على الاجنحه والدفاع تغير شامل

  • W A D O U D I 400؟؟
    W A D O U D I 400؟؟

    هل يمكنكم ان توصلوني الى 400 ادا كان من الممكن من صغري وانا اريد ان يكون عندي 400شخص احبكم

  • عبدالناصر العلي
    عبدالناصر العلي

    ميسي يتألق في جميع مباريات برشلونة وليس فقط أمام باريس ونعم أنا لاأتوقع بل أؤكد بأنه سيتألق كالعادة

  • الحساني وفتخر علي
    الحساني وفتخر علي

    نحن نخاف من الرمنتاده في باريس نيمار دمرياه

    • ميمو المحيميد
      ميمو المحيميد

      نيمار في الاياب مارح يلعب

  • ad b
    ad b

    نعم اذا كان مسي في يومه فسيسجل اكثر من هدف

  • بشار خالد محمد راشد السديري
    بشار خالد محمد راشد السديري

    نعم

  • [شيعي مجنون بحب علي]
    [شيعي مجنون بحب علي]

    اتوقع 3-1 لباريس 😫مع اني برشلوني كريزمان يسجل الهدف وحيد بس انشاء الله برشلونه يسويها😑

  • Omer esmil
    Omer esmil

    اتوقع فوز برشلونه لاعبين جيدين وجاهزيه ميسي للعب تحفيز كبير للاعيبه

  • HASAN Rabaya
    HASAN Rabaya

    للاسف حتى لو برشلونة احرز ١٠ أهداف فإن مرماه سيتلقى ١١هدف لنكون واقعيين فريقنا في طور البناء ولا نعول عليه احراز القاب هاذ الموسم للاسف الباريسي افضل ولاكن شعار البرشا اعرق وان شاء الله الفوز للبرشا

  • MED VIRUS
    MED VIRUS

    Messi messi

  • حسين الوسيم
    حسين الوسيم

    وقاحة باريس!!سيرد عليها الاسطورة ميسي بنفسه راح يعاقبهم لدرجة يخليهم يمتنعون عن التعاقد مع ميسي.

  • Omar Shaheen
    Omar Shaheen

    3-0 للبرسة

  • عمار السنوسي الشبح
    عمار السنوسي الشبح

    نعم بدون اي شك سا يتاقلك

  • Salah Tahyr
    Salah Tahyr

    اتوقع ذللك بنسبة كبيرة

  • كمي الجغامي
    كمي الجغامي

    لفوز نشاللة لباريس سان جيرمان

    • رضا رضا
      رضا رضا

      6/1

  • galal maged
    galal maged

    انشاء الله الفوز الى برشلونه

  • Barca 4 ever
    Barca 4 ever

    ان شاء الله

    • MR Raepo / مستر ريبو
      MR Raepo / مستر ريبو

      تدريبات برشلونة اليوم استعدادا لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الابطال . في اول فيديو بقناتي💋

  • برسالوني البرسا
    برسالوني البرسا

    اتوقع فوز برشلونة ٣/١

    • ميمو المحيميد
      ميمو المحيميد

      نفس توقعي ثنائيه كريزمان وهدف ميسي من كره ثابته

  • علي السيد
    علي السيد

    انشاء الله الفوز 1=6للبرسه

    • gz AG
      gz AG

      هو برشلونة فاز على ريال بيتيس 3 عاد شلون يفوزون على باريس 6

  • علي السيد
    علي السيد

    انشاء الله الفوز البرسه امين يا رب العالمين

    • HADI ABIAD
      HADI ABIAD

      نشاء الله

    • MR Raepo / مستر ريبو
      MR Raepo / مستر ريبو

      تدريبات برشلونة اليوم استعدادا لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الابطال . في اول فيديو بقناتي💋

  • ابراهيم شاور
    ابراهيم شاور

    سفوز برشلونة

  • Ali Abas
    Ali Abas

    بالتوفيق للبرشة انشاء الله

  • Fatima A Rahman
    Fatima A Rahman

    شو اني احس نيمار عمدة ما يلعب ما ادري هيچ مجرد احساس لأنو مراح يتحمل ذكريات الكامبنو

    • بيدري المايسترو الصغير
      بيدري المايسترو الصغير

      هو اصلا مصاب ما رح يلعب مبراة الذهاب ولا حتا الإياب

    • noube tube
      noube tube

      لا كنت أتمنى يلعب كنت أتمنى يواجه ميسي تكون مباره من العمر ميسي ضد نيمار ونشوف شراح يعملون بل ملعب

    • Fatima A Rahman
      Fatima A Rahman

      @noube tube خلي ميلعب احسن صراحة اني همات مراح اتحمل اشوفة يلعب ضدنة

    • noube tube
      noube tube

      اي صح وانا هيك اعتقدت منشان هيك صرح وقال بدي اللعب ولاكن الإصابات منعتني ومدري شنو هاي كلاوات علمود الناس لا تقول ان نيمار عمدا ما للعب ضد برشلونه

  • vQ FUN
    vQ FUN

    تسكتوا احسن انا بقول بلاش يحطو فيكم 8

    • بيدري المايسترو الصغير
      بيدري المايسترو الصغير

      يا بزر يا مشجع 2020 شو جابك

  • حمو دي
    حمو دي

    نعم والف نعم

  • Mohamed Galal
    Mohamed Galal

    3/1 بإرسا إنشاء الله

  • Hussain sniper_ حسين سنايبر
    Hussain sniper_ حسين سنايبر

    فوز برشلونة 3_2 بي إس جي

    • Hussain sniper_ حسين سنايبر
      Hussain sniper_ حسين سنايبر

      @【k】【i】【m】 【f】【f】 ألله كريم منا لبعدين بالليل يبين للعب فريقين

    • 【k】【i】【m】 【f】【f】
      【k】【i】【m】 【f】【f】

      هده نتيجة لن تكون لصالح برشلونة

  • Mohamed Eldaify
    Mohamed Eldaify

    ان شاء الله يتألق ميسي

  • عراقي وأفتخر
    عراقي وأفتخر

    ميسي لديكم لا خوف عليكم يا برسا برشلونة ستفوز

  • Wael Abaza
    Wael Abaza

    أتوقع فوز برشلونة ٣ ١

  • Wael Abaza
    Wael Abaza

    ميسي سسقضي على باريس من المباراة الأولى

  • Ali Ali
    Ali Ali

    نعم لكن عليهم بمساعدته

  • Omar
    Omar

    بس كاسياس احسن من بوسكيتس 😴🤣🤣

    • Omar
      Omar

      @بيدري المايسترو الصغير 🤣💆

    • بيدري المايسترو الصغير
      بيدري المايسترو الصغير

      شدخل كاسياس بوسكيتس

  • Hosam Mahmoud
    Hosam Mahmoud

    انشاء الله تالق ميسي وفوز برشلونة

  • Mus08 Bms
    Mus08 Bms

    Oui pour Messi

  • Abram Bero
    Abram Bero

    نعم علي قطع رأسي سوف يطألق لو مزاجه رايق

  • Gandi bulüt
    Gandi bulüt

    برشا

  • ABDELMAJID BRIGUI
    ABDELMAJID BRIGUI

    مع كومان لا اضن ان البارسا ستفوز زاتحدي الجميع ما سبب تمسك كومان بغريزمان وبرايت وايت؟

  • سجاد السطوره محمد
    سجاد السطوره محمد

    راح يشكهم موبس شيتالق

  • abul gasen
    abul gasen

    وصل

  • صناع البهجه
    صناع البهجه

    اتحداك ما تضحك علي اخر فيديو عندي في القناه قناة صناع البهجه 😄😄😁😁

  • Ibrahim Abu Sandi
    Ibrahim Abu Sandi

    نعم أن شاء الله سيتالق

  • Dilyar Şeyho
    Dilyar Şeyho

    2-1لصالح باريس مع الاسف او يكون في فارق غول فقط

    • Dilyar Şeyho
      Dilyar Şeyho

      @رضا رضا باحلامك

    • رضا رضا
      رضا رضا

      6/1

  • ربيع الريس
    ربيع الريس

    مرحبا اصدقائي بدنا دعم على قناتي ممكن إذا بتريدو

  • fares sabeha
    fares sabeha

    هل سيتالق ميسي سؤال صعب ولكن انا اجيب بالعاطفه يارب يتألق

    • حسون حسون
      حسون حسون

      شوف حبي ميسي دائما متألق بس ياخي الفريق تعبان😔☹️

    • MR Raepo / مستر ريبو
      MR Raepo / مستر ريبو

      تدريبات برشلونة اليوم استعدادا لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الابطال . في اول فيديو بقناتي💋

  • Nekola HT
    Nekola HT

    انشالله اي ولازم اي لانو هوي يلي بيعطي الروح للفريق وهوي ملك التسديد ميسي الملك

    • MR Raepo / مستر ريبو
      MR Raepo / مستر ريبو

      تدريبات برشلونة اليوم استعدادا لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الابطال . في اول فيديو بقناتي💋

  • حيدر الخضراوي
    حيدر الخضراوي

    اللهم صل على محمد وال محمد

  • Bessou Azzdin
    Bessou Azzdin

    سيتالق ميسي كما لم يتالق من قبل

  • كلمة حق
    كلمة حق

    هاي مثل قبل كم موسم برشلونه يخرج من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برشلونه فاشله

  • Mustafa المرعب
    Mustafa المرعب

    سوف ينفجر انفجار شاسع بس خايفين من امبابي

    • رضا رضا
      رضا رضا

      لاش خايفين منهم كمان نحن عنا وسط وهجوم قوي

    • hissa Morshedi
      hissa Morshedi

      مبابي بدون نيمار و ديماريا ول شي

  • Mohamed Alabakh
    Mohamed Alabakh

    5 لبرشلونة

    • MR Raepo / مستر ريبو
      MR Raepo / مستر ريبو

      انشاء الله تدريبات برشلونة اليوم استعدادا لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الابطال . في اول فيديو بقناتي💋

  • SPORT TIME 2
    SPORT TIME 2

    💪💪💪👍👍👍

  • Sbalita Sbalita
    Sbalita Sbalita

    عناوينكم تجيب الكارثه .. البرسا ليس برسا ماقبل عشر سنوات ؟

  • Ahmed Karab
    Ahmed Karab

    Yeesssss

  • عماد اسماعيل Sy
    عماد اسماعيل Sy

    اتوقع فوز باريس سان جيرمان مع اني بتمنى البرشة يربح إنشاء الله

  • علي صالح
    علي صالح

    مبدع حبيبي سنسحق باريس

  • SULTAN AL ARAB
    SULTAN AL ARAB

    ميسي مجنون اذا ابتسم يعني لا يرحم

    • MR Raepo / مستر ريبو
      MR Raepo / مستر ريبو

      😉😉😉 تدريبات برشلونة اليوم استعدادا لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الابطال . في اول فيديو في اول فيديو بقناتي💋

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىا

  • رافضي وأعشق أميري علي
    رافضي وأعشق أميري علي

    إن شاء الله فوز برشلونة 3--1 سنذكرهم بالسداسية 👍😂

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىاا

  • hassan aboualloul
    hassan aboualloul

    نعم ولازم يكون ميسي في يومه وأتوقع فوز برشلونة 3-0 إنشالله

    • شامي اصيل
      شامي اصيل

      @حمـو دي حمودي لح يصير انشاء الله انغط ونام بكير عندك فيئه الصبح على المدرسه منشان ماتتااخر

    • MR Raepo / مستر ريبو
      MR Raepo / مستر ريبو

      تدريبات برشلونة اليوم استعدادا لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الابطال . في اول فيديو بقناتي💋

    • حمـو دي
      حمـو دي

      حجي برشلونه أإأذاَْ بيهم خير يسجلون 2وهم مراح تصير ☹️💔

  • MIDO H2
    MIDO H2

    الله يلاقيك بميمتك فالجنة أن شاء الله الى دخلتي لعندي❤️😭😭🙏🏻

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىا

  • Mrwan Mohammed
    Mrwan Mohammed

    يارب بوسكيتس ميلعبش

    • Mrwan Mohammed
      Mrwan Mohammed

      @hasen gamers اتمني بيانيتش يلعب مع ديونغ وبيدري

    • hasen gamers
      hasen gamers

      اذا ادخلى بوسكيس مبروك خسارة

  • MOSUAB 10
    MOSUAB 10

    نعم

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىاا

  • Mshal_Alahim
    Mshal_Alahim

    ستكون 4/1 على برشلونة

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىا

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      انشاء الله

  • مـحمـود مـروزق
    مـحمـود مـروزق

    نعمـ نعمـ نعمـ نعمـ ليـﮯو يـﮯتعمـلق ويـﮯتآلق 🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀💣💣💣💣💣

  • صالح مهدي
    صالح مهدي

    برشلونه تفوز

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      @صالح مهدي شكرا جزيلا❤️🌹

    • صالح مهدي
      صالح مهدي

      @Football__كرة القدم بدعمك

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىاا

  • فاطمة العراقية
    فاطمة العراقية

    انا اغلط على دين الإسلام تعالو شوفو قناتي

  • الصقر عبدالله
    الصقر عبدالله

    النتيجه هي2/1 للبرشا بمباراة غدا يمكنكم ان تختصرو الوقت ولا تشاهدو المباراة

    • الصقر عبدالله
      الصقر عبدالله

      @Dr. silver لا تربيه رح يموت بعدين متل ما بقول المتل بكرا بدوب التلج وببان المرج

    • Dr. silver
      Dr. silver

      شكلك تضرب بالمندل .... معلم بطريقك ...اضربلي بالمندل انا اشتريت طلي ....اريد اربيه واكبره وابيعه لحتى يصير كبش....اربح لو اخسر....🤔

  • J R
    J R

    نعم سيتألق ميسي ❤💙

    • temssamani simohamed
      temssamani simohamed

      متفق معاك

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىا

  • Rahiq Tv رَحِيق
    Rahiq Tv رَحِيق

    يا الله أسألك باسمائك الحسنى كلها ان ترزق من يشترك في قناتي *رحيق* فرحة يسجد لها باكيا ورزق كالجبال العظام ياااارب 🍁🥀🌹

  • Yassine Mh
    Yassine Mh

    برشلونة هذا الموسم لم يفز على أي فريق كبير في الدوري الاسباني لذالك مباراة صعبة جدا جدا أنا شخصيا لست متفائل قبل مباراة برشلونة و باريس سان جرمان لأن الدفاع كارثي

  • مستر روميو
    مستر روميو

    نعم سيتئالق ميسي اتوقع نتيجه المباراة برشلونه 3. 2بارس سان جيرمان

  • حسن الشمري
    حسن الشمري

    2/1 برشلونه

    • Mshal_Alahim
      Mshal_Alahim

      4/1 برشلونة

  • Jdtgjcgt Hfy
    Jdtgjcgt Hfy

    تشكيلة برشلونة بليز

    • Amro Alalamy
      Amro Alalamy

      غداً التشكيلة

  • ISLAM IBRAHIM
    ISLAM IBRAHIM

    نعم اتوقع تألق ميسي انشالله

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىا

  • Suhaib Al zain
    Suhaib Al zain

    ميسي الافضل دائما وابدا 💙❤️ فيسكا برسا فيسكا كتلونيا 💙❤️

    • Football__كرة القدم
      Football__كرة القدم

      السلام عليكم اخي انا بحب كرة القدم وبالاخص برشلونة وبسوي محتوى عشانها اتمنى دعمك لو عجبك المحتوىا

  • سندس ابراهيم
    سندس ابراهيم

    اي ميسي راح يظهر بالمباراه ويصلخ ويجلد

  • Mounzer Messaykeh
    Mounzer Messaykeh

    👋

  • Mohanad Al-Ebragh
    Mohanad Al-Ebragh

    كلا

  • علي صلاح
    علي صلاح

    اتوقع 3 _1 لبرشلونة نشاء الله

    • Welch Kevin
      Welch Kevin

      @الصقر عبدالله أن شاء الله الله يسمع منك

    • الصقر عبدالله
      الصقر عبدالله

      @Welch Kevin البرشا وبكرا سوف اثبت كلامي لكم

    • Welch Kevin
      Welch Kevin

      @الصقر عبدالله منو 2

    • الصقر عبدالله
      الصقر عبدالله

      @علي صلاح انشالله لكن انا عندما اتوقع اضع القلب والعاطفه جنبا واختذ المعاير الحاليه لكلا الفريقين وعلى نتائج تلك المعاير توقعت نتيجه الذهاب وقل ما تخيب توقعاتي واتمنى ان تفوز البرشا بال5 فانا مشجع كتالوني

    • علي صلاح
      علي صلاح

      @الصقر عبدالله نشاء الله 3

Sonraki